08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

تواصل خانيونس يزور مركز تموين وكالة الغوث غرب خانيونس

تواصل خانيونس يزور مركز تموين وكالة الغوث غرب خانيونس

خان يونس _خنساء فلسطين

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي مركز تموين وكالة الغوث للاجئين غرب خانيونس، وذلك لشكرهم وبحث سبل التعاون بينهما.
وضم الوفد الزائر كل من مسئولة اللجنة بالمحافظة هدى أبو طير واعضاء اللجنة سمية حنفي، وهويدا أبو سبلة، حيث كان في استقبالهم مدير المركز وجيه جودة ونائبه محمد الحلو بالإضافة الى منسق خط الفقر إسماعيل قنن ومسئول توزيع المركز ابراهيم ابو محسن. 
وفي بداية اللقاء عرفت مسئولة اللجنة هدى أبو طيرباللجنة  وتواصلها مع  مراكز المجتمع المحلي وشرائحه لشكرهم على مايقدمون من مساعدات للشعب الفلسطيني والعطاء المستمر على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بهاالشعب الفلسطيني.
من جهته رحب مدير المركز وجيه جودة بالوفد الزائر ة والتي تعزز روح التعاون والعمل المستمر، وعرف بالمركز الذي من شأنه تقديم المساعدات للحالات الإنسانية.

وخلال الزيارة تم تعريف الوفد الزائر بالاقسام داخل مركز التموين وكيفية القيام بالعمل، حيث كان مع الوفد مسئول توزيع المركز ابراهيم ابو محسن الذي شرح آلية العمل بالمركز وكيف يتم التعامل مع المجتمع المحلي وفحص المواد التموينية وتعبئتها بشكل صحيح ومنظم داخل المركز.
وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع الشكر والوفاء من الاخوات الزائرات لمدير المركز الاستاذ وجيه جودة، وشكرهم على هذا الاستقبال الرائع مع التمني استمرار التواصل والتعاون بينهم.