08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

تواصل رفح تزور مستشفى الهلال الاماراتي

تواصل رفح تزور مستشفى الهلال الاماراتي

 

 

غزة- خنساء فلسطين
نظم وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي محافظة رفح زيارة الي مستشفى الهلال الاماراتي اليوم الأربعاء, وترأس الوفد مسؤولة لجنة التواصل أمنة شقاقي وعدد من أعضاء اللجنة , وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور وليد ماضي ورئيس قسم التمريض الدكتور صالح الهمص , وبدورهما رحبا بالوفد الزائر معبرين عن سعادتهما بتلك الزيارة.
واستهلت الشقاقي اللقاء بالتعرف باللجنة وأكدت أن هذه الزيارة جاءت شكر وتقدير للكادر الطبي داخل المستشفى على خدماتهم المتواصلة للمرضى . 
وقال الدكتور ماضي أن مستشفى الهلال الإماراتي الوحيدة في قطاع غزة المتخصصة في الولادة ,أنشأت منذ عشرة سنوات ,تحتوي على 28 طبيب مختص بالنساء والولادة ,وعدد كبير من القابلات ,وأشار ماضي أننا في صدد أنشاء حضانة أطفال مجهزة بأحدث التقنيات تتسع ل13 طفل من الأطفال الخدج .
وأوضح ماضي ان الاحصائيات تشير الي ولادة 60ألف مولد داخل أورقة المستشفى منذ تأسيسها ,مضيفا أن أعداد المواليد بزدياد حيث شهد شهر أغسطس/اب الماضي ولادة 750مولد .
وأشار ماضي الي ان المستشفى تنفذ العديد من الأنشطة التثقيفية التي تعني بالأم والطفل ,الي جانب برنامج الدعم النفس للأمهات التي تعاني من مشاكل صحية , مضيفا الي أن الكادر الطبي الموجود بالمستشفى على جهوزية تامة لإعطاء الاخوات في العمل النسائي ندوات ودورات تثقيفية.
ونوه ماضي الي العديد من المشاكل التي تواجه القطاع الطبي من نقص في الادوية وأزمة الكهرباء الخانقة التي تعمل على توقف الأجهزة، ومنع التحويلات المستعصية الي الخارج.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر الأطباء علي حسن استقبالهم وتم تقديم برواز للمستشفى متمنين المزيد من التواصل شاكرين لهم جهودهم المبذولة تجاه الام والطفل