08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

دعوية الوسطى تحتفل بالعشر الاوائل من ذي الحجة وسط تكريم لداعيات.

دعوية الوسطى تحتفل بالعشر الاوائل من ذي الحجة وسط تكريم لداعيات.

النصيرات – خنساء فلسطين

 

نظمت اللجنة الدعوية التابعة لدائرة العمل النسائي بالمحافظة الوسطي حفل ديني بمناسبة العشر الأوائل من ذي الحجة وذلك مساء يوم الخميس بمسجد سيد قطب بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

 

 وحضر الحفل مسؤولة المحافظة هبه مشرف ومسؤولة اللجنة الدعوية العامة منيرة الشافعي وكادر من العاملات بالدائرة والمناصرات وسيدات المسجد.

 

 وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم قدمتها الداعية منيرة الشافعي وبعض الابتهالات والتكبيرات والذكر والدعاء. وأوضحت الشافعي فضل العشر الأيام من ذي الحجة مشيرا الى الاعمال الصالحة التي يجب ان يقوم بها الانسان المسلم في هذه الأيام المباركة من صلاة وصيام ودعاء.

 

ومن جانبها رحبت مسؤولة اللجنة الدعوية بالمحافظة ومنسقة الاحتفال رولا عياد بالحضور مقدمة التهاني بمناسبة الشهر المباركة وقدوم عيد الأضحى متمنيه عودة حجاج فلسطين بسلام.

 وفى سياق حديثها دعت الحضور الى استغلال هذه الأيام وتلك الليالي بالأعمال الصالحة والأذكار النافعة موضحا انها أيام اقسم بها الله في سورة الفجر واكد الرسول على عظمتها.
 

 وخلال الاحتفال كرمت إدارة اللجنة كادر من الداعيات كشكر وتقدير على جهودهن في العمل مما عبرت الداعية سومة حسنين عن سعادتها بهذا التكريم مقدمة الشكر للإدارة .

 واختتم الحفل بالتهليل والتكبير والاناشيد والابتهالات التي اضفت جو من السعادة بين الحضور.