08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

اللجنة الدعوية تنظم تبادل دعوي بين محافظتى خانيونس والوسطى

اللجنة الدعوية تنظم تبادل دعوي بين محافظتى خانيونس والوسطى

خان يونس- خنساء فلسطين

نظمت اللجنة الدعوية العامة لدائرة العمل النسائي تبادل دعوى بين محافظتي خانيونس والوسطى في مسجد الإسلام بخانيونس أمس الثلاثاء، بحضور مسؤولة اللجنة الدعوية لمحافظة الوسطى رولا عياد والداعية أم أحمد حسنين والداعية أم أشرف الدعادسة، وكان في استقبالهم ميادة أبو لبدة مسؤولة الدعوية بالمحافظة و سعاد النجار مسؤولة المتابعة وسلافة النجار مسؤولة الثقافية.

وافتتح اللقاء بأطيب الكلام من كتاب الله بصوت مسئولة اللجنة الدعوية العامة منيرة الشافعي، ومن ثم تحدثت الأخت أم أشرف دعادسة عن فريضة الحج التي تعد من أهم أركان الإسلام التي أوجبها الله عز وجل على المسلمين، وعن أركان الحج ومناسكه.

وأكدت دعادسة على أهمية تصفية القلوب قبل الخروج لهذه الفريضة العظيمة لأن الإنسان يعود كيوم ولدته أمه، وتحدثت أم أحمد حسنين عن المكانة العظيمة بين المسجد الأقصى ومكة المكرمة وقيمة الصلاة فيهما وقدسيتهما، وألقت قصيدة للمسجد الاقصى.

وأجمل ما تخلل اللقاء مديح للنبي (عليه الصلاة والسلام) ومناجاة للمولى عز وجل، ونشيد (قمر سيدنا النبي –ويا طيبة).

وفى نهاية اللقاء شكرت مياده أبو لبدة مسؤولة اللجنة الدعوية بالمحافظة، منيرة الشافعي المسؤولة العامة للجنة، ودعوية الوسطى على البرنامج الشيق والممتع الذى قدموه، وتمنت ابو لبدة أن يتم التبادل الدعوى باستمرار بين المحافظات، كنوع من التغيير.

بدورها شكرت أسرة المسجد الضيوف وتمنوا العودة والتواصل مرة أخرى لزيادة الترابط وتبادل الخبرات بين كافة المحافظات وفى كافة المجالات.