08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

العمل النسائي بخانيونس تنظم لقائها التعارفي بعنوان" على خطى الشقاقي سائرون"

العمل النسائي بخانيونس تنظم لقائها التعارفي بعنوان

خنساء فلسطين/ خانيونس

نظمت لجنة الفعاليات لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي محافظة خانيونس لقاء تعارفي بعنوان "على خطى الشقاقي سائرون", وذلك في مكتب المحافظة بخانيونس،  بحضور مسئولة اللجنة العامة حنان صالح ومسئولة المحافظة رابحة العبادلة ومسئولة اللجنة بالمحافظة حنين أبو هداف ونائبتها رواء السطري ولفيف من كادر اللجنة في المحافظة.

 وأوضحت أبو هداف أن هذه الحلة الجديدة لعقد الاجتماع الدوري هو زيادة وتقوية أواصر الألفة والمحبة والاحتكاك المباشر بين مسئولة الملف وباقي الأخوات في اللجنة، مشيرةً إلى أن التنوع في تقديم الاجتماعات يتم عن طريق الجد والاجتهاد الذي تبذله اللجنة من أجل مد جسور التواصل وخلق مجال للتوسع وتبادل التجارب والفعاليات.

 وأكدت أبو هداف أن لجنتها على استعداد تام لتقديم أفضل ما يمكن من أجل الرقي بالعمل في دائرة العمل النسائي خاصة وحركة الجهاد الإسلامي عامة, والعمل بشكل فعال ومستمر لاستقطاب مؤيدين للحركة بنهجها وفكرها الذي مبعثه الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي رحمه الله.

وتميز الاجتماع بتنوع بفقراته الترفيهية والثقافية الهادفة التي تقوي لدى الحضور المعلومات الواسعة ليحملها معه, بالإضافة إلى تقديم مسرحية تحاكي الوضع المأساوي الذي يتعرض له أهالي مدينة القدس ومصلي المسجد الأقصى, من اضطهاد وظلم وطغيان من قوات الغدر الصهيونية الزائلة بإذن الله.

و قدمت اللجنة في نهاية الفقرات درع محبة ومودة لمسئولة اللجنة العامة لشكرها على الجهود التي تبذلها للارتقاء باللجنة.