08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

العمل النسائي تثني على جهود جامعة الإسراء في خدمة الطلبة

العمل النسائي تثني على جهود جامعة الإسراء  في خدمة الطلبة

خنساء فلسطين/غزة

في إطار التعاون المتبادل والتنسيق مع الجامعات الفلسطينية زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي جامعة الإسراء، وذلك بحضور مسؤولة اللجنة آمنة الوادية ومنسقة العمل ماجدة الحلو وأعضاء اللجنة، وكان في الاستقبال رئيس الجامعة د.عدنان الحجار، و من التعليم المستمر د.سمر عطا الله ومن شؤون الطلبة م.سامية شويدح.

 وأوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة تدعيم أواصر المحبة بين الجهتين والعمل على تبادل الخدمات والخبرات، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والثناء على جهود الجامعة فيما تقدمه من خدمات تعليمية وتطوير سبل التعليم بأفضل السبل والإمكانيات، مراعيةً الظروف الإقتصادية الصعبة للطلبة التي يمرون بها في الآونة الأخيرة.

 و أثنت الوادية على جهود الجامعة الحثيثة بعد أن قامت بفتح مصلى بالجامعة يتيح للطلبة أن يؤدون مناسك الصلاة في وقت المحاضرات.

 ومن جانبها أكدت الحلو على ضرورة أن يتم التعاون بين الجهتين من خلال تنظيم الدورات التدريبية للكوادر العاملة في  العمل النسائي بهدف الرقي بهم وتطوير امكانياتهم، شاكرةً في ذات الوقت الجامعة على دورها البناء في رقي الطلبة وتقديم كافة الإمكانيات التي يحتاجها لتطويره ورفعته.

 ومن جهته رحب د. الحجار بالحضور معبراً عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً أن الجامعة تسعى للعمل على بذل المزيد من الجهد في تقديم أفضل الخدمات و بأقل الامكانيات.

 وأشار د.الحجار أن الجامعة تهتم بفئتين من الطلبة أولهما فئة المتفوقين حيث تقدم لهم المنح التعليمية، والثانية فئة الطلبة الفقراء ليستطيع مواصلة مسيرته التعليمية دون أن يشعر بالعجز قائلاً:" أنها تعتبر من أكثر الجامعات التي تراعي ظروف الطلبة الاقتصادية وتعطيهم الفرصة في الالتحاق بالدراسة والامتحانات دون الاهتمام بتسديد الرسوم حيث تعطيهم الفرصة للتعليم".

 وشدد على أن الجامعة تسعى دائماً للتميز والبحث عن الجودة وتعليم أفضل، كما أنها بصدد الانتهاء من بناء فرع آخر بالقرب من مدينة الزهراء ليتيح المجال للطلبة من المناطق الجنوبية الدراسة فيها وتوفير الراحة والاستقرار للطلبة.

وفي الختام قدمت اللجنة درع   للجامعة تعبيراً وتقديراً ومحبة منها على جهودهم المبذولة  لرفعة أبناء المجتمع وسعيها الدؤوب في تقديم أفضل الخدمات التعليمة وخلق جيل مستقبل قادر على مواجهة الحياة.