08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

العمل النسائي : تثمن دور الشيخ عزام في إسناد الفعاليات الداعمة لانتفاضة القدس

العمل النسائي : تثمن دور الشيخ عزام في إسناد الفعاليات الداعمة لانتفاضة القدس

 خنساء فلسطين-رفح

التقى وفد من اللجنة الاجتماعية لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي بمحافظة رفح ،الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في منزله امس , وضم الوفد مسؤولة الدائرة في المحافظة اسمهان عبد العال الي جانب مسؤولة اللجنة الاجتماعية ايمان عامر وعدد من كوادر العمل النسائي .

 

بدوره رحب القيادي عزام بالوفد ، مشيدا، بالجهود التي تبذلها دائرة العمل النسائي ، لاسيما ما تقوم به من فعاليات نصرةً  للقدس والمقدسات عقب اعلان امريكا "القدس" عاصمة لكيان الاحتلال ،اضافة للدور الذي تقدمه الدائرة في نقل رسالة المرأة المجاهدة المرابطة الصابرة في فلسطين , ودعمها ومساندتها للاستمرار في النضال .

 

كما اطلع عضو المكتب السياسي للجهاد الحضور على صورة الوضع الراهن على صعيد الملف السياسي ،وتداعيات القرار الأمريكي بحق القدس. وبين الشيخ عزام المعيقات التي تواجه المصالحة الفلسطينية بين حماس وفتح ، مشددا أن استمرار تعطيل المصالحة يلقي بظلاله على الوضع الإنساني في قطاع غزة  جراء استمرار الاجراءات العقابية التي فرضتها السلطة على المواطنين في القطاع.

 

وشكرت مسؤولة العمل النسائي الشيخ عزام على الاستجابة الدائمة للدعوات التي تقدمها له الدائرة لإنجاح الوقفات والتظاهرات  التي نفدتها الدائرة خلال مسيرة عملها، إضافة إلي انحاج حلقات العمل المخصصة للكوادر السياسية والتنظيمية  الذي نفذها دائرة العمل النسائي خلال العام الماضي.

 

وفي نهاية الزيارة ثمنت دائرة العمل النسائي الدور البارز للشيخ نافذ عزام في إنجاح فعاليات العمل الوطني عامة والجهاد خاصة , وقدم الوفد الزائر درع الشكر والتقدير لما يبذله من جهود في خدمة القضية الفلسطينية على كافة المستويات.