08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

خلال حملة الزيارات التي نظمتها لعوائل الشهداء

العمل النسائي : حركة الجهاد ستبقى الوفية لدماء الشهداء التي سالت من اجل فلسطين والقدس

  العمل النسائي : حركة الجهاد ستبقى الوفية لدماء الشهداء التي سالت من اجل فلسطين والقدس

نظمت دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة خانيونس سلسلة  زيارات لعدد من بيوت ذوي الشهداء في ذكرى استشهادهم، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء.

حيث قامت عدة وفود تمثل الدائرة في جميع مناطق المحافظة بزيارة عدد من بيوت وأهالي الشهداء، وكان في استقبال الوفد أسر الشهداء وذويهم ، الذين بدورهم قدموا عبارات الترحيب والمحبة، وأثنوا على دور العمل النسائي ووفائها الدائم لهم وللوطن، وأكدوا على عظيم فخرهم بما قدموه وتقديم الأضعاف من التضحيات حتى تنعم فلسطين بالحرية وتحرير المقدسات.

وبدورها اوضحت مسئولة العمل النسائي بمحافظة خانيونس رابحة العبادلة " ان  الزيارات تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الدائرة وفي اطار المحبة والوفاء لذوي الشهداء والتواصل المستمر مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني دون استثناء

وبينت  العبادلة خلال كلمة لها " فضل الشهداء و جهادهم وصمود وصبر أهلهم وذويهم من احتضانهم للمقاومة، وتقديمهم فلذة أكبادهم من أجل الدفاع عن الوطن، مؤكدةً ان الشهداء هم الذين ينيرون درب الثورة والنضال ولهم مكانة رفيعة عن الله عز وجل وبين ابناء شعبهم .

ودعت مسئولة العمل النسائي بخانيونس "  تكثيف هذا النوع من زيارات المحبة والمودة والوفاء لحفظ قيمة الشهادة والشهداء وان تبقى متجذرة في ثقافة  ابناء الشعب الفلسطيني، وقالت ستبقى حركة الجهاد بكافة أطرها ودوائرها العاملة على امتداد الوطن وفيه لكل قطرة دم سالت من اجل فلسطين والقدس الشريف .

وفي ختام الزيارة قدم وفد دائرة العمل النسائي الهدايا الرمزية لأسر الشهداءعرفاناً بعظمة بذلهم في سبيل الله والوطن، وعطائهم الدائم من خيرة أبنائهم وأبنائهم الشرفاء الذين بدمائهم سيتحقق النصر بإذن الله.