08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

في إطار التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني

العمل النسائي : تشيد بدور مؤسسة إعمار للتنمية والتأهيل في خدمة أبناء شعبنا بمحافظة خان يونس

العمل النسائي : تشيد بدور مؤسسة إعمار للتنمية والتأهيل في خدمة أبناء شعبنا بمحافظة خان يونس

 

خنساء فلسطين - خان يونس

 

في إطار التواصل والتعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة خانيونس، التقى وفد من لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي، بمسؤول مؤسسة إعمار للتنمية والتأهيل الأستاذ أنور أبو موسى وبحثا سبيل التعاون المشترك بين الطرفين.

 

واشادت مسؤولة لجنة التواصل الجماهيري بالعمل النسائي هدى أبو طير والوفد المرافق لها بالجهود التي تبذلها جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في خدمة المواطنين، لا سيما اهتمامها في تطوير وإنشاء كل ما يهدف لخدمة المواطنين وخاصة سكان محافظة خانيونس.

 

وأكد  ابو طير على ضرورة دعم مثل هذه المؤسسات لما لها من دور مهم في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني ، مشيرة ان دائرة العمل النسائي تسعى دوما للتواصل المستمر والفعال مع كافة مؤسسات المجتمع المدني.

 

في الأثناء، رحبه مدير جمعية إعمار للتنمية والتأهيل أنور أبو موسى بوفد دائرة العمل النسائي ، معتبرا هذه الخطوة هي الاولى من نوعها وتأتي في إطار تعزيز العلاقات بين الجمعية وحركة الجهاد الإسلامي وترسيخ التعاون المشترك في مجال خدمة المواطنين.

 

وتقدم  أبو موسى بشرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الجمعية ومن خلال المراكز التابعة لها  وهي: مركز بسمة للجمعيات والتخاطب، ومركز الأمل للرعاية والاستشارات النفسية، بجانب مصنع الأناقة للخياطة.

 

وفي ختام اللقاء قدمت مسؤولة لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي درع شكر وتقدير لإدارة الجمعية لجهودهم المبذولة من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني، متمنية لهم دوام التوفيق والتقدم على خدمة المواطنين.