08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

العمل النسائي: تثمن دور مركز جنين الطبي في تقديم الدعم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا

العمل النسائي: تثمن دور مركز جنين الطبي في تقديم الدعم الخدمات الطبية لأبناء شعبنا

غزة/خنساء فلسطين

زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي محافظة غزة مركز جنين الطبي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة وبحضور مسؤولة اللجنة العليا آمنة الوادية وعدد من أعضاء اللجنة، وفي استقبال المدير الفني  د. كمال أبو عبادة وإخصائية التغذية وسام عابد.

 وأكدت الوادية أن الهدف من الزيارة دعم أواصر المحبة والتعاون بين الجهتين، مقدمةً موجزاً عن طبيعة عمل اللجنة في زيارة المؤسسات المحلية والحكومية والأهلية والخاصة والتعرف عليها وتقديم الشكر والعرفان

 ومن جانبه أثنى د.أبو عبادة على دور اللجنة وهذه الزيارة المتواضعة، موضحاً أن افتتاح المركز جاء لخدمة فئات المجتمع كافة حيث بدأ بإمكانيات بسيطة وأجهزة ومعدات من تبرعات خارجية وبعد ذلك أقسام العيادات المختلفة من باطنة وجلدية وأسنان وأشعة وتصوير وقسم النساء والولادة والعمليات والجراحة وقال:"إن طموحنا أكبر من ذلك حيث أنه تم مؤخراً افتتاح نادي رياضي نسوي".

 وتمنى د.أبو عبادة أن يكون هناك تعاون متبادل بين المؤسستين في تقديم الخدمات والخبرات.

وبدورها  رحبت عابد بالوفد الزائر متمنة أن يكون هناك تعاون بين الجهتين، مشيرةً في ذات الوقت على أهمية ممارسة الرياضة لصحة المرأة وسلامة جسمها وتناول الغذاء المناسب لصحتها.

 وأثنت الوادية على جهود المركز ودورهم البناء في خدمة ابناء المجتمع كافة دون تمييز، وتقديم الدعم الطبي والخدمات الطبية بتكلفة بسيطة تخدم المواطنين وبإمكانيات متطورة وجيدة.

 وفي الختام قدمت اللجنة درع محبة وتقدير للمركز الطبي على جهودهم المميزة وما تقدمه من إمكانيات طبية للمواطنين.