08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

العمل النسائي للجهاد تنظم سلسلة زيارات لعوائل شهداء عدوان2008

العمل النسائي للجهاد تنظم سلسلة زيارات لعوائل شهداء عدوان2008

 

غزة- خنساء فلسطين

 اطلقت اللجنة الاجتماعية بدائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة شمال قطاع غزة الأسبوع الجاري سلسلة زيارات لأهالي شهداء الحركة في العدوان الأول على القطاع عام 2008-2009م.

وأوضحت مسئولة اللجنة بالمحافظة ختام زيادة أن زيارة أهالي الشهداء تمثل أهم أولويات عمل لجنتها، متابعة قولها: إن "هؤلاء الشهداء ضحوا بأرواحهم من أجل دينهم ووطنهم فهم الأكرم منا جميعا".

ولفتت إلى أن أعضاء لجنتها انتشروا في جميع مناطق المحافظة، وزاروا أهالي شهداء الحركة، مؤكدين لهم أن حركتهم لن تنساهم، وستنتقم لدمائهم عاجلا أو آجلا، وستمضي في الطريق الذي خطوه بدمائهم وتضحياتهم. وزار وفد من الدائرة أهالي شهداء الحركة في منطقة جباليا مصطفى

حسين، ويسري عبد ربه، وصامد عبد ربه، الذين استشهدوا جراء قصف طائرات الاحتلال لهم بتاريخ 10-1-2009م. كما جدد وفد اللجنة في منطقة معسكر جباليا العهد بالوفاء لدماء الشهداء خلال زيارته لأهالي شهداء الحركة راجح راجح شهيد مسجد المقادمة بتاريخ 3-1-2008م، وخليل الجعيدي الذي استشهد خلال قصف طائرات الاحتلال لمنازل المواطنين بتاريخ 24-1-2009م.

وكذلك زار وفد اللجنة بمنطقة مشروع بيت لاهيا عوائل الشهداء انور ابو سالم، ومحمد الهندي وأسامة لبد ورائد الملفوح، الذين استشهدوا إثر اغتيالهم بصاروخ من طائرات الاحتلال بتاريخ 8-1-2009م.

أما في مدينة بيت لاهيا فزار وفد اللجنة كل منزل عائلة الشهيدين محمد خضر حمودة، ومحمد حسن بابا، اللذان استشهدا جراء استهداف طائرات الاحتلاب لهما بتاريخ 4-1-2009م.

وفي مدينة بيت حانون قصد وفد اللجنة منزل أهل الشهيد طارق ابو عمشة، الذي استشهد جراء قصف منزله وهو متواجد فيه بصاروخ من طائرة أباتشي بتاريخ 8-1-2009م.