08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

اللجنة الدعوية العامة تنظم لقاء بعنوان" كلنا للقدس فداء" بالمحافظة الوسطي

اللجنة الدعوية العامة تنظم لقاء بعنوان

خنساء فلسطين- النصيرات

تزامنا مع الأحداث الجارية بمدينة القدس والمسجد الأقصى ...نظمت اللجنة الدعوية العامة التابعة لدائرة العمل النسائي  بالمحافظة الوسطى لقاء بعنوان "كلنا للقدس فداء"و ذلك مساء يوم الخميس في مسجد الشقاقي بمخيم النصيرات وسط مدينة غزة.

 

 وحضر اللقاء الأستاذ الشيخ بيسم الغفاري ومسئولة اللجنة الدعوية العامة منيرة الشافعي والداعية رولا عياد ولفيف من النساء والعاملات بالدائرة.

وافتتح اللقاء الشيخ بيسم الغفاري بالحديث عن  مدينة القدس و مكانة المسجد الأقصى ورحلة الإسراء والمعراج وعن أهمية التاريخية والدينية  داعيا جميع العالم إلى التعاون والتضامن الإسلامي العربي من أجل المسجد الأقصى  وتحريك جيوشهم وأسلحتهم صوب اليهود  وأعوانهم .

 

  وأشار في حديثه إلى تكاثف المقدسين وتوحدهم أثناء إغلاق المسجد الأقصى موضحا كيف كان لهم دور كبير في إفشال بقاء البوابات الالكترونية  وإغلاق أبواب المسجد الأقصى  داعيا الفصائل الفلسطينية إلي إنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي والاهتمام  بقضية القدس والمسجد الأقصى .

 ومن جانبها قالت مسئولة اللجنة الدعوية العامة منيرة الشافعي أن هذا اللقاء السياسي يأتي في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى وتضامنا مع أهل القدس التي سطرو أجمل ملامح البطولة بصمودهم   في وجه العدو الصهيوني أثناء إغلاق أبواب المسجد الأقصى .

 وأوضحت  الشافعي ان اللجنة الدعوية العامة اعلنت  سابقا عن انطلاق سلسلة من اللقاءات على مستوى اقليم غزة تتمحور بالحديث عن القدس والمسجد الاقصي.

 وفى ذات السياق قالت رولا عياد مسئولة اللجنة الدعوية في المحافظة الوسطى أن اللجنة ستعلن عن انطلاق سلسلة فعاليات في كافة مساجد ومراكز المحافظة على مدار أسبوع من هذا الشهر  حول أهمية مدينة القدس الدينية والتاريخية ذلك بهدف تثقيف النساء وتوعيتهم بتاريخ القدس .

 ويذكر أن دائرة العمل النسائي بالوسطى تعقد بشكل مستمر العديد من اللقاءات والندوات الثقافية والسياسية والدينية بهدف تثقيف  النساء  وتوعيتهم .