08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

الدعوية العامة/ المرأة الفلسطينية هي المخزون الاستراتيجي للقضة الفلسطينية

الدعوية العامة/ المرأة الفلسطينية هي المخزون الاستراتيجي للقضة الفلسطينية

خنساء فلسطين –غزة

اكدت الداعية سومة حسنين ان قرار ترامب يحتاج وقفة عربية إسلامية لان القرار يمس المقدسات الإسلامية العربية منوه ان ما قام به الوفد البحريني مع إسرائيل يؤكد ان فلسطين والقدس خارج حساباتهم مما يدفع إسرائيل بالتمادي تجاه القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها اللجنة الدعوية العامة بمسجد القسام بعنوان "القدس عاصمة فلسطين الأبدية بمدينة بيت لاهيا بحضور مسؤولة اللجنة الدعوية منيرة الشافعي والداعية رولا عياد وكادر من العاملات وسيدات المسجد.

واشادت الشافعي بدور الشعوب العربية التي قامت بمظاهرات تدين القرار الأمريكي مؤكدة ان الوحدة العربية تمثل ميزان قوة وضغط على إسرائيل

وأوضحت ان المرأة الفلسطينية لها دور فعال في دعم القضية الفلسطينية فهي المخزون الاستراتيجي الذي يقدم فلذة كبده لإبقاء جذور المقاومة الفلسطينية مشتعلة في وجه العدو الصهيوني.

وأضافت "المرأة الفلسطينية هي التي أجبرت العالم على احترامها وتقديرها خاصة أنها تدافع وتقاوم من أجل الدين والوطن والهوية وأضحت ان العديد من المسيرات التي خرجت نصرا للقدس كانت المرأة حاضرة في الميدان بجانب الرجال

وتخلل الندوة العديد من الاناشيد الوطنية والمديح الاسلامي والمشاركات من الحضور معبرين عن دعمهم للقدس وفلسطين

ويذكر ان دائرة العمل النسائي نظمت وقفه احتجاجية ضد القرار الأمريكي دعت فيه السلطة الفلسطينية الى وقف التنسيق الأمني ودعم المصالحة الفلسطينية والمقاومة لأنها الخيار الوحيد لتحرير القدس.