08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

محافظة خانيونس تنظم سلسلة ندوات في ذكرى المولد النبوي

محافظة خانيونس تنظم سلسلة ندوات في ذكرى المولد النبوي

 

غزة- خنساء فلسطين


نظمت دائرة العمل النسائي في "محافظة خانيونس" سلسلة ندوات بمناسبة المولد النبوي الشريف. 
ففي مركز بيت الكامل نظمت لجنة الفعاليات بالشراكة مع  لجنتي الثقافية والدعوية،  ندوة بحضور مسئوﻻت اللجان والمناطق في الدائرة والنساء المهتمات في البلدة.
وتحدثت مسئولة اللجنة الدعوية ميادة أبو لبدة عن ذكرى مولد الرسول انها بمثابة ميلاد فجر جديد واشراقة نور البشرية جمعاء، مبينة ان محبة النبي تتمثل باتباع سنته والسير على نهجه.
وذكرت أبو لبدة السيرة العطرة للرسول صلى الله عليه وسلم وانتصاره للضعفاء وتوحيده للمسلمين، مشددة على ضرورة تعزيز الوازع الديني من خلال تكثيف الندوات واللقاءات الدينية.
بينما نظمت  ندوة في مسجد خليل الرحمن ببلدة عبسان الجديدة، وتخللها العديد من الفقرات الفنية التي تتحاكى في حياة ونشأة النبي المصطفى، وحضرها لفيف من النساء في البلدة والمهتمات بالحركة في المنطقة. 
وتحدثت مسئولة اللجنة الثقافية سلافة النجار عن الرسول بانه كان يمثل الكمال البشري، ويمثل النور الهادي للبشرية جمعاء، وسيرته وما فيها من أبعاد سياسية واجتماعية وتربوية وأخلاقية.
وأوضحت النجار ان هذه الندوات التي تأتي على شرف مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها دائرة العمل النسائي بكافة لجانها في محافظة خانيونس.