08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

ضمن التحضيرات لعقد مؤتمر لدعم المصالحة

العمل النسائي يشارك في اجتماعات الأطر النسائية بغزة

العمل النسائي يشارك في اجتماعات الأطر النسائية بغزة

خنساء فلسطين/ خاص

شاركت دائرة العمل النسائي بغزة ممثلة بالأخت آمنة حميد  مسؤولة اللجنة الإعلامية العامة بالدائرة، في الاجتماع الثاني الذي جرى صباح هذا اليوم في مقر الأخوات  بحركة فتح بغزة،  للحديث حول  إقامة مؤتمر نسائي موحد بالشراكة مع كافة  الأطر النسائية  لدعم وتمكين المصالحة الوطنية الفلسطينية. 

حيث وجهت الدعوة في السادس من نوفمبر لدائرة العمل النسائي بحركة الجهاد الإسلامي من قبل الأخوات بالحركة النسائية التي بادرت بدعوة الأخوات في الأطر النسائية للفصائل الفلسطينية كافة، لإقامة المؤتمر المزمع عقده في الأيام القليلة المقبلة، ويأتي هذا المؤتمر  للحديث عن دور المرأة الفلسطينية في تحقيق المصالحة والوطنية .

وويذكر أنه  قد حضر اللقاء الأول  الذي عقد في الثامن من نوفمبر لفيف من الأخوات الممثلات للأطر النسائية الفلسطينية منهن د. آمال حمد مسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بقطاع غزة وممثل عن الأخوات في حركة التحرير الفلسطينية فتح،  وأ. كفاح الرملاوي مسؤولة العلاقات الوطنية بالحركة النسائية لحركة المقاومة الإسلامية حماس، والأخت فوزية جودة كمثل عن الائئتلاف الوطني، والعديد من الكوادر النسائية في التنظيمات  الفلسطينية الأخرى.