08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

ضمن سلسلة زيارات

التواصل الجماهيري تزور جمعية "النمو التربوي"

التواصل الجماهيري تزور جمعية

خنساء فلسطين/ غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي بمحافظة غزة -لحركة الجهاد الإسلامي– زيارة لجمعية "النمو التربوي" بحي التفاح بغزة، وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل الدائم مع كافة الشرائح والجمعيات التي تقدم إسهاما حضاريا وإنسانيا يساهم بكل الأشكال للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

حيث شكرت مسؤولة التواصل بغزة الأخت روان قنيطة الجمعية على ما تقوم به من تنفيذ لقاءات توعوية في المدارس ورياض الأطفال في مواضيع التنمية البشرية والصحة النفسية، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها اللجنة للجمعيات.

وتقدم الوفد الزائر بدرع شكر وامتنان لـ  رئيس مجلس إدارة الجمعية د. فاطمة الصبح،  وأبرموا اتفاقا تعاونيا  حول  تنفيذ ورش عمل ولقاءات متفرقة  بالأمهات  من جمهور المراكز والمساجد التابعة لدائرة العمل النسائي، في مواضيع صعوبات التعلم، و المشاكل السلوكية عند الأطفال وغيره من المواضيع التي تهتم بها المناصرات للدائرة في مناطق العمل الموزعة على طول قطاع غزة.

ويذكر أن جمعية "النمو التربوي" تأسست منذ عام ١٩٩٦ في حي التفاح، وهي مهتمة بتنفيذ ورش عمل ولقاءات على علاقة وثيقة بموضوعات الجسم والعقل بالإضافة للتفريغ النفسي لدى الأطفال ومواضيع هامة أخرى.