08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

الداخلي يحذر من حوالات مالية مشبوهة

الداخلي يحذر من حوالات مالية مشبوهة

 

موقع المجد الأمني _خنساء فلسطين

حذر جهاز الأمن الداخلي التابع للأجهزة الأمنية في قطاع غزة من محاولات الاحتلال الصهيوني ارسال حوالات مالية مشبوهة تهدف إلى الاسقاط بوحل العمالة.

وذكر الداخلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن العدو الصهيوني يحاول استغلال الحصار والحاجة المادية للمواطنين بإرسال حوالات مالية لبعضهم مقابل الحصول على معلومات عن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأضاف الأمن الداخلي أن العدو يقوم بإرسال تلك الحوالات المالية بطرق مختلفة ومن دول عربية وأوروبية، مضيفاُ أن جميعها تهدف إلى الإسقاط في وحل العمالة.

ونوه جهاز الأمن الداخلي للمواطنين الذين تم العرض عليهم أو تحويل حوالات مالية مشبوهة لهم بالتوجه لجهاز الأمن الداخلي ليتم معالجتها بطريقة سرية تحفظ أمن وسلامة المواطنين. يذكر أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة اعتقلت بعض العملاء الذين تلقوا أموالاً بهذا الأسلوب، حيث أنهم أقروا خلال التحقيقات معهم تلقيهم حوالات مالية من قبل المخابرات الصهيونية، فيما تم اكتشاف آخرين خلال استلام الحوالات المالية. ولجأ العدو الصهيوني إلى هذا الأسلوب في السنوات الأخيرة بعد قيام الأجهزة الأمنية بتضييق الخناق على العملاء ومشغليهم، من خلال ضبط الحدود والسيطرة عليها بشكل كامل، بالإضافة إلى كشف أساليب العدو الصهيوني في التواصل مع العملاء.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى أبناء مجتمعنا الفلسطيني بالحذر من أساليب المخابرات الصهيونية المتنوعة والمتعددة، والتي دائماً ما باءت بالفشل، كما ننوه إلى ضرورة إبلاغ الأجهزة الأمنية في حال التعرض لأحد أساليب المخابرات.