08-2840531 عمارة الغول - الطابق الرابع

التواصل الجماهيري غزة تزور مدرسة الشجاعية الثانوية للبنات أ

التواصل الجماهيري غزة تزور مدرسة الشجاعية الثانوية للبنات أ

غزة/ خنساء فلسطين

 زارت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي محافظة غزة  لحركة الجهاد الإسلامي مدرسة الشجاعية الثانوية للبنات أ ، وبإشراف مسؤولة اللجنة العامة آمنة الوادية و منسقة اللجنة آمال المزيني و بحضور وعدد من الأخوات أعضاء اللجنة ، وكان في الاستقبال مديرة المدرسة أمل البطنيجي.

 وتحدثت المزيني عن طبيعة عمل اللجنة في زيارة المؤسسات المحلية والدولية والمدارس والجامعات والتواصل معها والتعرف على خدماتها المقدمة للمواطنين وإقامة علاقات متبادلة بينهما والتعاون في تقديم الخبرات بين الجهتين فيما تقدمه من امكانيات مختلفة.

 ورحبت البطنيجي بالحضور معبرةً عن سعادتها بهذه الزيارة مقدمة تعريف مبسط عن المدرسة و تأسيسها والفئة التي تستهدفها من الطالبات الثانوية وما تقدمه من امكانيات تعليمية وأدوات وكفاءات في المدرسة.

وتمنت البطنيجي أن تستمر العلاقات ما بينهما وأن يكون هناك تعاون في تبادل الخبرات والتعاون المثمر والجاد لخدمة الطلبة.

 وأكدت المزيني على ضرورة أن يكون هناك علاقات مستمرة متبادلة في تقديم كل ما لديه من امكانيات لخدمة الطالبات تلك الفئة التي تعتبر مهمة وفي حاجة ماسة للدعم النفسي والمعنوي والوقوف بجانبها لرفع بناء الوطن والمجتمع.

 

وفي الختام قدمت اللجنة درع محبة وتقدير لمديرة المدرسة امتناناً وتقديراً على جهودها المبذولة لرفع وخدمة الطالبات وتقديمها خدمة تعليمة مميزة لرفع مستوى الطلبة التعليمي.